الشروط والأحكام الخاصة بصالة المجلس

  • يجب إجراء جميع الحجوزات (الحجز/التعديل) الخاصة بخدمات صالة المجلس لكبار الشخصيات ("المجلس") عبر الإنترنت، والدفع قبل 24 ساعة على الأقل من موعد رحلتك المقرر.
  • لتسهيل عملية تتبع الأمتعة وتسليمها بكفاءة في منشأة المجلس، نُشجع الركاب/الضيوف على إضافة وتحميل رمز الحجز (PNR) الخاص برحلتهم.
  • سيتم تأكيد الحجوزات فقط عند استكمال عملية الدفع بنجاح، والتأكيد من قبل مؤسسة مطارات دبي ("مطارات دبي"). ينبغي تأكيد الدفع في موعد لا يتجاوز 24 ساعة قبل موعد المغادرة المقرر.
  • يجب إجراء الإلغاءات أو التعديلات أو التغييرات في عدد المسافرين/الضيوف ضمن المجموعة قبل 24 ساعة من موعد سفرك، لتجنب تحمل الرسوم الكاملة لخدمات المجلس. في حال عدم القيام بذلك، ستُطبق الرسوم كاملةً ولن تكون مطارات دبي ملزمة بتزويدك بخدمات المجلس، ولن يتم استرداد أي مبالغ في هذه الحالة.
  • تخضع جميع الحجوزات لتوفر الأماكن، وإعادة تأكيد الحجز.
  • تأكد من كتابة الاسم والعمر وأسماء جميع المسافرين/الضيوف بشكل صحيح وفقاً لبياناتهم في وثائقهم الرسمية عند حجز خدمات المجلس. سيساعد هذا في التعرف على الأسماء الموجودة على اللوحات التي يعرضها موظفو مطارات دبي عند البوابات. في حالة عدم صحة أي من المعلومات، أو عدم تمكن المسافرين/الضيوف من تحديد أسمائهم، أو عدم تمكن موظفينا من الوصول إلى الضيف، فسيتم تطبيق الرسوم كاملة. لن تتحمل مطارات دبي ولا المجلس المسؤولية عن أي معلومات غير صحيحة، ويتحمل المسافر/الضيف وحده مسؤولية ضمان صحة جميع التفاصيل المُقدمة.
  • في حالة إلغاء الحجز قبل موعد الرحلة بأربع وعشرين (24) ساعة أو أكثر، وتم الدفع باستخدام طريقة الدفع عبر الإنترنت ، سيتم إصدار قسيمة إلكترونية تعادل فئة الباقة أو الخدمة، وسيُسمح للمسافر/الضيف باسترداد نفس الباقة أو الخدمة التي تم إلغاؤها. يمكن استخدام القسيمة من قبل نفس مستخدم الحساب خلال اثني عشر (12) شهراً من تاريخ الإلغاء.
  • لأسباب أمنية، لا تتوفر خدمات المجلس للضيوف المسافرين إلى إسرائيل عبر طيران الإمارات وشركة العال للطيران، أو للضيوف المسافرين على متن الخطوط الجوية البريطانية.
  • يجب على الضيوف الذين يحتاجون إلى تأشيرات لدخول دولة الإمارات العربية المتحدة، تقديم التأشيرات الأصلية إلى مكاتب صالة المجلس لكبار الشخصيات قبل ثلاث (3) ساعات من موعد وصول الرحلة.
  • إن كنت تدفع مقابل الحصول على خدمات المجلس عن طريق التحويل المصرفي، فتأكد من استكمال التحويل وتأكيده قبل وصول المسافرين/الضيوف إلى مطار دبي الدولي (DXB) ("المطار"). قد تستغرق التحويلات المصرفية من أربعة إلى خمسة أيام عمل للموافقة عليها وتأكيدها من قبل مطارات دبي.
  • لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة إلى مرافق المجلس.
  • يمنع التدخين في صالة المجلس ما لم تتوفر غرفة مخصصة للمدخنين.
  • يُسمح بدخول الأطفال دون سن الثلاثة أعوام مجاناً برفقة ذويهم.
  • على جميع المسافرين/الضيوف الذين تقل أعمارهم عن ستة عشر (16) عاماً أن يكونوا برفقة شخص بالغ أثناء استخدام خدمات المجلس، ولكن سيتم تطبيق الرسوم القياسية على جميع المسافرين، بما في ذلك الأطفال.
  • يجب عليك الالتزام بجميع اللوائح والسياسات، بما في ذلك شروط وأحكام المجلس المنشورة على موقع مطارات دبي الإلكتروني، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي تعليمات أو متطلبات أو توجيهات صادرة من وقت لآخر من قبل مطارات دبي.
  • يجب تقديم الشكاوى من خلال رابط التعليقات | مطارات دبي في موعد لا يتجاوز أسبوعاً واحداً من تاريخ حجز خدمة المجلس.
  • تحتفظ مطارات دبي بحق تعديل وتغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون أي إشعار مسبق. وتقع على عاتق المسافر/الضيف مسؤولية التأكد من الاطلاع على أحدث شروط وأحكام المجلس من خلال مراجعة الموقع الإلكتروني قبل الحجز.
  • في حالة احتاج الضيف إلى كرسي متحرك للتنقل من وإلى صالة المجلس أو في جميع أنحاء المطار، يجب إجراء الترتيبات اللازمة عن طريق تقديم طلب مسبق إلى شركة الطيران المعنية. لا تتحمل مطارات دبي مسؤولية تقديم هذه الخدمة الخاصة.
تحتفظ مطارات دبي بحق إلغاء صلاحية الدخول إلى المجلس في أي وقت في حالة عدم الامتثال لشروط وأحكام المجلس من قبلك أو ضيوفك أو أي شخص يستخدم خدمات المجلس، سواء أكان موظفاً في مؤسستك أم بناءً على دعوة منك.

لا تتحمل مطارات دبي أي مسؤولية أو التزام عن أي أضرار أو خسائر أو مطالبات أو رسوم أو التزامات أو تكاليف أو مصروفات تتكبدها أنت نتيجة لـ: (أ) استخدام خدمة المجلس، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر السرقة أو الإصابة الشخصية أو أي ممتلكات مفقودة؛ (ب) مطالبات أشخاص آخرين من خلالك أو تحت إشرافك؛ أو (ج) سحب العرض أو حجز خدمات المجلس من قبل مطارات دبي.

الأسئلة الشائعة

هل يضمن إجراء الحجز مع المجلس تقديم الخدمة المطلوبة؟
لا، سيتم الرد على جميع طلبات الحجز في غضون ساعة واحدة من تقديم الطلب، وهي خاضعة للتوافر في ذلك اليوم. ويحتفظ المجلس بحقه في عدم قبول أي طلبات حجز بناءً على عدم التوفر في ذلك اليوم و/ أو عدم كفاية المعلومات المقدمة.

لماذا يحتاج المسافرون/ الضيوف إلى التسجيل المسبق للحصول على خدمات المجلس؟
لتجربة حجز سلسة ولتحقيق أقصى استفادة من خدماتنا، يطلب من المسافرين/ الضيوف التسجيل لمرة واحدة لتقييم معلوماتهم وضمان خصوصيتهم. أثناء التسجيل، يتم جمع البيانات الأساسية ومراجعتها خلال أربع وعشرين (24) ساعة، وحفظ هذه المعلومات لتسريع وتسهيل الحجوزات المستقبلية.

إذا رغب أي مسافر/ضيف في حجز خدمة المجلس دون التسجيل (يمكن للمسؤول تسهيل ذلك)، يرجى ملاحظة أنه في حالة الإلغاء، لن يتم إصدار أي قسيمة ائتمان، حيث لا يوجد حساب يمكن تطبيق القسيمة عليه.

هل حجز خدمة المجلس يمنح الضيوف الحق في الحصول على مزايا خاصة بشركة الطيران مثل الترقيات وبدل الأمتعة الزائدة؟
كلا. يجب أن تتم جميع الطلبات الخاصة وجميع التفضيلات المتعلقة بخطوط الطيران والموافقة عليها مباشرة بين شركة الطيران والضيف. المجلس غير تابع لأي شركة طيران.

في حالة الإلغاء، هل يحق للمسافر/ الضيف استرداد مبلغ الحجز؟
لن يكون هناك استرداد فعلي نقدي. ومع ذلك، في حالة الإلغاء قبل أربع وعشرين (24) ساعة من موعد الرحلة أو قبل ذلك وتم الدفع باستخدام طريقة الدفع عبر الإنترنت من خلال e-Pay على بوابة تسجيل المجلس، سيتم إصدار قسيمة تعادل فئة الباقة أو الخدمة وسيُسمح للمسافر/الضيف باسترداد نفس الباقة أو الخدمة التي تم إلغاؤها. يمكن استخدام القسيمة من قبل نفس مستخدم الحساب خلال اثني عشر (12) شهراً من تاريخ الإلغاء.

هل تقبل سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا؟

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك تجربة بحث أفضل في هذا الموقع الإلكتروني، ولقياس كيفية استخدام الأشخاص لهذا الموقع. إذا واصلت استخدام الموقع دون تغيير إعدادات المتصفح، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

تخصيص الإعدادات

تخصيص إعدادات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك

اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمراجعة جميع المعلومات التفصيلية.
قبول جميع ملفات تعريف الارتباط