الأسئلة الشائعة
الأسئلة الأكثر شيوعاً من ضيوفنا
حول المجلس
-
حول المجلس
واحة من الهدوء والأناقة المستوحاة من الأجرام السماوية التي أرشدت الملاحين العرب والحُجاج والمسافرين عبر العصور في رحلاتهم عبر الصحاري والبحار.
الخدمات والباقات
-
هل الحجز في خدمات المجلس يضمن تقديم الخدمة المطلوبة؟
سيتم الرد على جميع طلبات الخدمة في غضون ساعة واحدة من تقديم الطلب، ويعتمد الرد على توافر الأماكن في اليوم المحدد.
التسجيل
-
لماذا يحتاج الضيوف للحجز مسبقاً للحصول على خدمات المجلس؟
على جميع ضيوف المجلس التسجيل لمرة واحدة لنتمكن من تقييم معلوماتهم وحماية خصوصيتهم عند استخدام خدمة المجلس. يتم جمع المعلومات الأساسية أثناء التسجيل ومراجعتها من قِبل الفريق المسؤول عن العضوية، ويتم الرد على جميع الطلبات في غضون 24 ساعة من تقديم الطلب. تحفظ هذه المعلومات لتسريع وتبسيط الحجوزات المستقبلية للضيوف.
الإجراءات
-
هل يمكن للضيوف الذين يصلون في وقت متأخر عن الرحلات الجوية، وترفضهم خطوط الطيران طلب استرداد القيمة؟
تقع مسؤولية الحضور في الوقت المحدد للرحلة على عاتق الضيف، وعليه لا يحق استرداد القيمة بسبب التأخير في الوصول. وفي الحالات الاستثنائية التي تتطلب مراجعة، فإنه يجب على الموظف المناوب أن يطلب من الضيف أن يُحيل الأمر إلى [email protected] ، ويجب أن ترفق مثل هذه الإحالات بتقرير عن الحادثة. -
ما أهمية تقديم بيانات بطاقة الائتمان عند الحجز؟
سيُطلب منك تقديم البيانات الخاصة ببطاقة الائتمان عند الحجز، ولكن لن يتم خصم أي أموال من حسابك حتى يتم تأكيد الحجز. تتوفر حسابات الائتمان عند الطلب، ولكن هناك مجموعة من عمليات التحقق يجب استكمالها للتأهل لذلك.